تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
ديوان المراقبة العامة يترأس اجتماعات لجنة تنمية القدرات المؤسسية للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة في المملكة المغربية
الأربعاء - 17 جمادى الأولى - 1440 هـ
ديوان المراقبة العامة يترأس اجتماعات لجنة تنمية القدرات المؤسسية للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة في المملكة المغربية

ترأس سعادة الاستاذ محمد النفيعي المستشار والمشرف العام على مكتب رئيس  الديوان اجتماعات لجنة تنمية القدرات المؤسسية للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الأرابوساي) المنعقدة في مدينة الرباط بالمملكة المغربية خلال الفترة من ١٤  –  ١٨ / ٥ / ١٤٤٠هـ الموافق ٢١  –  ٢٤ / ١ /٢٠١٩م. وكان معالي الاستاذ ادريس جطو رئيس المجلس الاعلى للحسابات بالمملكة المغربية قد افتتح الاجتماع مرحباً برئيس وأعضاء اللجنه ومتمنيا للإجتماع الخروج بالتوصيات البناءة وللوفود المشاركة طيب الاقامة في بلدهم الثاني المملكة المغربية.
وسوف يتم خلال الاجتماعات مناقشة العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال من أهمها دراسة نتائج خطة العمل في مجال التدريب والبحث العلمي لعام ٢٠١٨، واعداد خطة العمل في مجال التدريب والبحث العلمي للعام ٢٠١٩ ،والنظر في الأنشطة المبرمجة في إطار اتفاقية التعاون بين المنظمة العربية ومنظمة الأفروساي الناطقة بالإنجليزية والمسودة النهائية لاتفاقية تنظيم الملتقيات مع منظمة اليوروساي. كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة المراحل التي تمت بخصوص إنجاز مهمة الرقابة التعاونية ومصفوفة تنفيذ المخطط الإستراتيجي للمنظمة، واعتماد بعض البرامج بالتعاون مع مبادرة منظمة الانتوساي للتنمية.
الجدير بالذكر أن ديوان المراقبة العامة بالمملكة العربية السعودية يترأس لجنة بناء القدرات المؤسسية بالمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة.