تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
أمير تبوك يتسلم نسخة من التقرير السنوي القطاعي الثالث لديوان المراقبة العامة للسنة المالية 1437/1438عن منطقة تبوك
الثلاثاء - 04 ربيع الثاني - 1440 هـ
أمير تبوك يتسلم نسخة من التقرير السنوي القطاعي الثالث لديوان المراقبة العامة للسنة المالية 1437/1438عن منطقة تبوك

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير / فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة تبوك التقرير السنوي القطاعي الثالث لديوان المراقبة العامة للعام المالي 1437/1438هـ عن منطقة تبوك، حيث اطلع سموه على أبرز النتائج والمقترحات بشأن أداء بعض الأنشطة الخدمية لعدد من الجهات الحكومية بالمنطقة ذات الصلة بمضمون رؤية المملكة 2030.

وذلك خلال استقباله بمكتب سموه في ديوان الإمارة سعادة نائب رئيس ديوان المراقبة العامة المساعد لشؤون الفروع الأستاذ/ عثمان بن عبد الرحمن اليحيا والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً. ورحب سموه في مستهل الاستقبال بسعادة النائب والوفد المرافق، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في زيارتهم للمنطقة.

وأشار سمو أمير منطقة تبوك إلى أهمية دور ديوان المراقبة في مساعدة المسؤول على مراقبة حسن أداء العمل، مؤكداً على أهمية دعم فرع تبوك وتوفر جميع التسهيلات التي تساعده لتحقيق المصلحة العامة. ونوه سموه بما تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات، مشيداً بجهود منسوبي ديوان المراقبة العامة وما يقومون به من أعمال جليلة لخدمة الوطن والمواطن.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب التقارير بالديوان الأستاذ / أحمد النصار ومدير عام فرع الديوان بمنطقة تبوك الأستاذ/ عادل بن إبراهيم عشماوي .