تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
ديوان المراقبة العامة يشارك في اجتماع المجلس التنفيذي ال 71 لمنظمة الإنتوساي في موسكو
الجمعة - 08 ربيع الأول - 1440 هـ
ديوان المراقبة العامة يشارك في اجتماع المجلس التنفيذي ال 71 لمنظمة الإنتوساي في موسكو

رأس معالي الدكتور / حسام بن عبد المحسن العنقري، رئيس ديوان المراقبة العامة وفد الديوان المشارك في اجتماع المجلس التنفيذي الحادي والسبعين للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي)، الذي عقد في مدينة موسكو بروسيا الاتحادية، خلال الفترة 6 - 7 / 3 / 1440 هـ لموافق من 15-16 نوفمبر 2018م.

وتأتي مشاركة الديوان بصفته عضواً في المجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي)، والنائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي للمنظمة، ورئيس اللجنة التوجيهية للتعاون بين المنظمة ومجموعة المانحين الدوليين، ورئيس لجنة السياسات والشؤون المالية والإدارية.

وقد قدم ديوان المراقبة العامة تقريراً خلال مشاركته بالاجتماعات عن انشطة لجنة السياسات والشؤون المالية والادارية واللجنة التوجيهية للتعاون بين المنظمة ومجموعة المانحين الدوليين، كما استعرض تقرير الأداء والمساءلة للفترة من 2017-2018م والمتعلق بإنجازات الخطة الاستراتيجية للمنظمة.

وقد تم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بأنشطة منظمة الإنتوساي ومن أهمها الأهداف الاستراتيجية للمنظمة. بالإضافة إلى الميزانية السنوية والقوائم المالية، وكذلك استعراض التقارير المقدمة من اللجان المختلفة والمنظمات الإقليمية لمتابعة سير وتطور العمل في المنظمة.