تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
​مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح المبنى الجديد لفرع ديوان المراقبة بمنطقة مكة المكرمة
الأربعاء - 29 صفر - 1440 هـ
​مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح المبنى الجديد لفرع ديوان المراقبة بمنطقة مكة المكرمة

​افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء 29 / 2 /1440 هـ المبنى الجديد لفرع ديوان المراقبة العامة بمنطقة مكة المكرمة في محافظة جدة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المبنى معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري ، ونائب الرئيس المساعد لشئون الفروع ، ومدير عام فرع الديوان بمنطقة مكة المكرمة وعدد من كبار المسؤولين في الديوان، ويشكل المبنى الجديد إضافة إدارية ومهنية للأعمال الرقابية التي يقوم بها منسوبو فرع الديوان في الجهات المشمولة برقابته في منطقة مكة المكرمة، بما يمكنه من أداء مهامه بشموليه وتوسع كبيرين.

وبعد الاستقبال قام سمو أمير منطقة المكرمة بقص الشريط، ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى، من جانبه قدم معالي رئيبس الديوان الدكتور/ حسام بن عبدالمحسن العنقري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته للحفل، وهو ما يؤكد تقدير سموه لأعمال الديوان وما يقوم به من جهود في المنطقة.

وأكد معاليه أن الديوان ماض في خططه التوسعية في سبيل تحقيق توجيهات القيادة للرقابة على جميع إيرادات الدولة، ومصروفاتها وكذلك مراقبة كافة أموال الدولة المنقولة والثابتة ومراقبة حسن استعمال هذه الأموال واستغلالها والمحافظة عليها.

عقب ذلك تسلم سموه هدية تذكارية من معالي رئيس ديوان المراقبة العامة،

وفي الختام التقطت صورة جماعية لسمو أمير المنطقة والحضور.