تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
أمير المنطقة الشرقية يفتتح مكتب ديوان المراقبة العامة في محافظة الأحساء
الأربعاء - 08 صفر - 1440 هـ
أمير المنطقة الشرقية يفتتح مكتب ديوان المراقبة العامة في محافظة الأحساء

​دشنَ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وبحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، اليوم الأربعاء 8 / 2 / 1440هـ، مكتب ديوان المراقبة العامة بمحافظة الأحساء، وهذا المكتب هو الأول على مستوى محافظات المملكة، والذي يشكل إضافة إلى  فروع الديوان الاثني عشر في جميع مناطـق المملكة، والمـركـز الرئيـس بمـدينـة الـريـاض، وجاري العمل على استكمال افتتاح بـقيـة فروع الديوان.

وكان في استقبال سموه معالي الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري رئيس ديوان المراقبة العامة، وعدد من المسؤولين، وقد قص سموه شريط الافتتاح وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية. وقد القى معالي رئيس الديوان كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وشكره على تفضله بافتتاح المبنى، واوضح معاليه بأن الديوان قد عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز المكتب بكافة الاحتياجات البشرية والمادية لتأهيله لتنفيذ مهامه بكفاءة وفاعلية، كما تم تزويده بعدد من الموظفين المؤهلين الذين تم اختيارهم بعناية لإطلاق أعمال الفرع بالمحافظة.

وقدم معالي رئيس الديوان، شكره لسموه وما يقوم به من جهود في المنطقة، وقال أن افتتاح مكتب الديوان في محافظة الأحساء يمثل إضافة نوعية وفنية للأعمال التي يقوم بها الديوان في الجهات المشمولة برقابته في المحافظة، كما يمثل تعزيزاً لفرع الديوان بالمنطقة الشرقية، بما يمكنه من أداء مهامه بشمولية وتوسع كبيرين. وأكد أن الديوان ماض في خططه التوسعية في سبيل تحقيق توجيهات القيادة للرقابة على جميع إيرادات الدولة ، ومصروفاتها وكذلك مراقبة كافة أموال الدولة المنقولة والثابتة ومراقبة حسن استعمال هذه الأموال واستغلالها والمحافظة عليها .

 

 

.