تسجيل الدخول
آخر الأخبار
سمو أمير منطقة الجوف يستقبل سعادة النائب المساعد لشؤون الفروع
الثلاثاء - 25 ذو القعدة - 1439 هـ
سمو أمير منطقة الجوف يستقبل سعادة النائب المساعد لشؤون الفروع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بديوان الإمارة، سعادة النائب المساعد لشؤون الفروع الأستاذ عثمان بن عبدالرحمن اليحيا والوفد المرافق.

وقدم سعادة النائب المساعد لشؤون الفروع لسمو أمير منطقة الجوف موجزاً مختصراً بما يقوم به الديوان من مبادرات والإنجازات التي تحققت في مجال الرقابة المالية ورقابة الأداء على الجهات الحكومية المشمولة برقابة الديوان بالإضافة إلى المستجدات المواكبة للتحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بالدعم الذي يجده ديوان المراقبة العامة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مشيداً بالجهود التي يقوم بها الديوان للحفاظ على المال العام ومتابعة ذلك من خلال إشرافه على الإدارات الحكومية.

وفي نهاية اللقاء تسلم الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز التقرير القطاعي للديوان ونتائج تقويم أداء بعض فروع الجهات الحكومية الخدمية بالمنطقة، حيث أعرب سعادة النائب المساعد لشؤون الفروع عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على الدعم الذي يلقاه فرع الديوان بالمنطقة مما يسهم في دفع مسيرة العمل وتعزيز دوره في الرقابة المالية على أجهزة الدولة.

حضر الاستقبال سعادة المدير العام لمكتب التقارير بالديوان الأستاذ أحمد النصار وسعادة مدير عام فرع ديوان المراقبة العامة بمنطقة الجوف الأستاذ خالد بن عبدالواحد المناور.