تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊

​​​​​​​​

.
عن المركز عن المركز
الرسالة والرؤية الرسالة والرؤية
اهداف المركز اهداف المركز
ادارة المركز ادارة المركز
الدورات والبرامج الدورات والبرامج
المنصة الالكترونية المنصة الالكترونية
الحقائب التدريبية الحقائب التدريبية
اتصل بنا اتصل بنا


أهداف المركز


يهدف المركز إلى:
1. تقديم وتطوير البرامج التدريبية المتخصصة في مجالات المراجعة المالية والرقابة على الأداء، وبما يتوافق مع المعايير الصادرة عن المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي).

2. توفير الفرص التدريبة المناسبة لمنسوبي الديوان في مجالات المراجعة المالية والرقابة على الأداء بما يسهم في تحسين وتطوير أدائهم المهني بشكل مستمر .

3. توفير الفرص التدريبية المناسبة لمنسوبي الجهات المشمولة برقابة الديوان "العاملين في الإدارات المالية أو إدارة المراجعة الداخلية أو غيرها في مجالات المراجعة المالية والرقابة على الأداء" بما يكفل المحافظة على المال العام وحماية المكتسبات الوطنية والممتلكات العامة والترشيد في أنفاقها.

4. توفير الفرص التدريبية المناسبة لمنسوبي دواوين المحاسبة والمراقبة في الدول الأعضاء بالمنظمات الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي، الأسوساي، الأرابوساي)، بما يضمن التقارب المهني وتبادل التجارب والخبرات المناسبة.

5. تنظيم الندوات وورش العمل في مجالات المراجعة المالية والرقابة على الأداء للمهتمين والمتخصصين لتعزيز الشراكة المجتمعية والوطنية بين ديوان المراقبة العامة والأجهزة المشمولة برقابته.